Welcome to AL-NABAA Group

 

- في عام 2009 اطلقت شركة النبع لانظمة الحماية والاتصالات المحدوده ولاول مره منتوجها في مجال منظومات المراقبه الفيديويه للمساهمة في تغطية حاجة السوق المحلية متوخين الجوده والكفاءة والدقة العاليه والاعتماديه من خلال اختيار شركات عالمية معروفة ومعتمدة في هذا المجال.

احتل هذا المنتج مكانته في المنافسة  في الاسواق المحليه مع ماركات معروفه نتيجة المواصفات العاليه في منظومات المراقبة الفيديويه ومعززة بالضمان لما بعد البيع وعلى ضوء ذلك تم تنفيذ الكثير من المشاريع لصالح مؤسسات الدوله وشركات القطاع الخاص بالاضافه الى التجهيز المباشر للشركات المنفذه .

- لاماسو ( الئور المجنح )

تم اختيار اسم  ماركة لاماسو من تاريخ العراق الذي يمتد الى آلاف السنين ، وكلمة لاماسو يمثل تأريخيا كائن اسطوري يحمل رأس انسان للدلاله على الحكمة والذكاء وجسم ثور للدلاله على القوة واجنحة نسر للدلاله على المجد والسرعه .

وكان في زمن الاشوريين ( ستة آلاف سنة قبل الميلاد ) يوضع هذل الهيكل  على ابواب المدينة والقصور بوصفه رمزا للحماية والامان .

اتخذنا كلمة لاماسو ، والمتكونة من مقطعين وهما  ( لاما ) و ( سو ) والتي تعني الثور المجنح , ليتكون اول ماركة عراقية في مجال منظومات المراقبة الفيديوية وبمواصفات عالية ومن شركات عالمية .